wwe

منتدي مصارعة حره وتصاميم المصارعين ومشاهير المصارعة
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 تقرير أحداث ونتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 11/09/2012 (التقرير الكامل والشامل)

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Hossam
Admin


عدد المساهمات : 46
تاريخ التسجيل : 09/09/2012

مُساهمةموضوع: تقرير أحداث ونتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 11/09/2012 (التقرير الكامل والشامل)    الثلاثاء سبتمبر 11, 2012 8:46 am

تقرير أحداث ونتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 11/09/2012 (التقرير الكامل والشامل)
__________

افتتح الأسطورة بريت هارت العرض وسط ترحيب جماهيري منقطع النظير شاكرا الجماهير على ردة فعلها الرائعة والتي فاقت التوقعات والتي لم يستطع بريت الكلام من شدتها.

عبّر بريت هارت عن سعادته بالعودة إلى مونتريال بعد 15 عاما، وقال أن آخر مرة تواجد بها هنا كانت من أسوأ الليالي في حياته ثم شكر الجماهير على دعمها المطلق طوال تلك الفترة الماضية.

دخل بطل WWE سي ام بانك إلى الحلبة وواجه عكس ردة الفعل التي حصل عليها بريت هارت. تحدث بانك عمّا حصل لبريت في مونترياب وقال أنه يريد أن يفترض نفسه مكان شون مايكلز.

كما أكد سي ام بانك أنه لو كان مكان بريت لما سمح لفينس بخداعه لأنه ببساطه الأفضل في العالم. وأنه كان سيغير التاريخ الحديث وعصر الأتيتيود ولم تكن WWE لتعيش بعدها. رد بريت بلا مبالاة بكلامه وقال أنه ومهما حصل سيجد الجماهير تدعمه.

عاد سي ام بانك للحديث عن كونه الأفضل في العالم وعن جيري لولير إلّا أن بريت رد باستعراض فيديو لما فعله بانك الأسبوع الماضي واستغرب كيف يتصرف الأفضل في العالم على حد قوله بهذه الطريقة المشينة.

تناقش كلا النجمين بخصوص بمسألة هجوم بانك على جيري لولير ثم على جون سينا. شبّه سي ام بانك بريت هارت بجون سينا، وقال أن كلاهما مغرورين ومضخمين أكثر مما يستحقان. وقفت الجماهير إلى جانب بريت هارت في كل ما كان يقوله وهاجمت بانك الذي وعد بالفوز على جون سينا في عرض ليلة الأبطال 2012.

تم تنظيم تصويت عبر تويتر للجماهير على اختيار خصم سي ام بانك في هذا العرض وضمت الخيارات راندي أورتن وجيري لولير وبرودس كلاي

النزال الأول
فريق كوفي كينغستون وار تروث - يهزم - فريق ذا ميز وانتونيو سيزارو

تم استعراض الحادثة التي تعرض بها ريكاردو رودريغز للإصابة من ركلة بروج في الرو الماضي ثم قرار بوكر تي بحظر ركلة بروج في سماك داون الماضي كذلك.ثم ظهر شيمس يتحدث لبريت هارت خلف الكواليس.

كما تم استعراض لقطات من جلسة التحقيقات التي يقوم بها ديفد أوتنغا بتوكيل من بوكر تي حول ركلة بروج الخاصة ببطل الوزن الثقيل شيمس الذي بدى لا مباليا بما يجري وهو يجيب على أسئلة ديفد أوتنغا الذي حاول تجريم ركلة بروج بأي طريقة. ثم قام شيمس بركلة بروج للكاميرا التي كانت تصور تلك الجلسة.


النزال الثاني
فريق ليلى وايف وكايتلن - يهزم - فريق فينيكس ونتاليا وفوكس

دخل سي ام بانك على اي جي لي في مكتبها بعد انتهاء النزال واعترض على كثرة استخدامه في النزالات على عكس جون سينا. وتسائل فيما اذا كانت اي جي تنتقم منه لأنه رفضها قبل أن تصبح مديرة للعرض. ردت اي جي وقالت أن الأسوأ لم يحدث بعد وتمنت له الحظ الطيب ثم انصرفت ليتفاجئ بانك ببرودس كلي يقف خلفه مباشرة.

ظهر سي ام بانك في الحلبة منتظرا نتيجة تصويت الجماهير على خصمه في هذا العرض. اختارت الجماهير الأفعى راندي أورتن كخصم لبانك في هذا العرض.

النزال الثالث
راندي أورتن - يهزم - سي ام بانك

انتهى النزال بعدم الأهلية بسبب تدخل دولف زيغلر ضد أورتن الذي سيطر على كلا المصارعين إلى أن اتحد الإثنين ضده. لكن تدخل جيري لولير أنقذ الموقف ليتحول إلى نزال فرق بأمر من اي جي مديرة عرض الرو.

النزال الرابع
فريق راندي أورتن وجيري لولير - يهزم - فريق سي ام بانك ودولف زيغلر

دخل مدير الأعمال بول هيمان إلى جانب الحلبة وتحدث إلى سي ام بانك الذي بدى غير مكترثا للنزال ونتيجته وقام بإعطائه حزام WWE وأكمل كلاهما الحوار الذي لم تتضح ملامحه وغادرا الحلبة معا.

حاول المذيع أن يجري مقابلة مع بول هيمان وسي ام بانك خلف الكواليس إلّا أن الأخير لم يقل سوا "أنا فتى بول هيمان".

تم استعراض ما حصل بين دانييل براين والمصارع كين الأسبوع الماضي في عرض الرو ثم ظهر كلاهما خلف الكواليس في لقطة حاول الطبيب المعالج جمعهما معا بتوصية من اي جي.

النزال الخامس
رايباك - يهزم - هيث سلاتر

ظهر فريق برايم تايم (يونغ وأونيل) في مكتب اي جي خلف الكواليس وقالت لهما أن خطأ قد حصل، وأنهما ليس الفريق المرشح للمنافسة على اللقب وأن عليهما أن يواجها فريق كين ودانييل براين قبل ذلك.

النزال السادس
الفريق المرشح للمنافسة على اللقب
فريق دانييل براين والمصارع كين - يهزم - فريق دارين يونغ وتايتوس أونيل

ضمن دانييل براين والمصارع كين بهذه النتيحة فرصة المنافسة على لقب WWE للفرق (الزوجي) في عرض ليلة الأبطال.

النزال السابع
البرتو دلريو - يهزم - تايسون كيد


النزال الثامن
شيمس - يهزم - ديفد أوتنغا

لم يفوت شيمس فرصة إمتاع الجماهير بركلة بروج لكن بعد انتهاء النزال. دخلت اي جي للحديث مع شيمس إلّا أن بوكر تي قاطعها وهدد شيمس بسحب لقب الوزن الثقيل منه في حال استخدمها مرة أخرى قبل انتهاء التحقيقات حولها.


ظهر دانييل براين وكين خلف الكواليس إلى جانب الطبيب المعالج وتناقشا بحدة حول ما حصل بينهما في النزال ضد فريق برايم تايم على طريقة اتحادهما معا.

أعلن المذيع مايكل كول أن زميله المذيع عضو قاعة المشاهير جيري لولير قد تعرض لإنهيار صحي مفاجىء أثناء نزال كين وبراين وقد تم نقله إلى خلف الكواليس وإجراء الإسعافات له ثم تم نقله إلى مستشفى محلي وهو الآن تحت العناية الطبية الحثيثة مؤكدا أن ما يقوله ليس جزءا من سيناريو أو ترفيه.

النزال التاسع
كودي رودس - يهزم - ري مستريو

طمئن مايكل كول الجماهير على صحة بشكل مبدئي وقال أن جيري كان يتنفس من تلقاء نفسه حين غادر المبنى بالرغم من استخدامه لكمامة الأكسجين. كما أنه قد استجاب لفحص الإضاءة وأن حالته شبه مستقرة وطلب من الجماهير الصلاة من أجل أن يشفيه الله.

دخل بريت هارت إلى الحلبة وقدّم النجم جون سينا للجماهير. شكر سينا بريت هارت على استضافته في هذه المقابلة.

تحدث بريت هارت حول مواجهة سينا وسي ام بانك في عرض ليلة الأبطال وقال أنه يشبه نزالهما بنزاله ضد شون مايكلز قبل سنوات وهو الذي طالما اعتبر مايكلز صديقه. رد سينا بأن هناك فرقا كبيرا بين شون مايكلز وسي ام بانك.

تحدث جون سينا عن أوجه الشبه والإختلاف بين بانك وشون مايكلز كما تحدث عن الجماهير التي تحترم بريت هارت لما قدمه من تاريخ. وصف بريت هارت سي ام بانك بالكاذب وهو ما دفع الأخير للتدخل في الحوار.

استغرب سي ام بانك من وصفه بالكاذب وهو ما أكده جون سينا. رد بانك وقال أنه كلما شاهدهما معا في الحلبة عرف أن هناك شبها كبيرا بينهما، وأنهما لا يعرفان نفسهما جيدا. كما رفض بانك مقارنته بشون مايكلز لأنه يعتبر نفسه أفضل منه. كما قال أنه أفضل من ستيف أوستن والروك كذلك.

عاد سي ام بانك لتذكير الجماهير بما فعله للروك عندما ظهر في ألفية الرو وقال أنه الأفضل في العالم وأنه لا يجب أن يوصف بالكاذب. تهكم جون سينا على كلام بانك وقال أن تعلم درسا من حادثة مونتريال وسيصدم بانك في الحقيقة بوجهه.

تطرق سينا للحديث عن الفترة التي حمل بها بانك الحزام وقال أنه كان دائما يتحدث عن وجود مؤامرة ضده لكن الحقيقة عكس ذلك. بل الحقيقة أنه سي ام بانك لا يساوي شيئا على الإطلاق.

كما وصف جون سينا بانك بمتغير الشخصية وأنه لا يحمل ثباتا في شخصيته وتصرفاته على عكسه هو الذي طالما حمل إنجازاته ونجاحه وفشله من سنة إلى أخرى.

تحدث جون سينا باللغة الفرنسية التي يجيدها سكان مدينة مونتريال وهو مالم يرق لبانك الذي اتهمه بالتملق للجماهير. رد سينا بأن ما قاله هو أن بانك يعتقد أنه سيفوز في ليلة الأبطال لكن الحقيقة هو أنه وضيع مؤكدا أنه سيركل مؤخرته في عرض ليلة الأبطال.

حاول سي ام بانك ضرب جون سينا إلّا أنه كان متيقظا ثم التفت لبريت هارت محاولا ضربه مجددا إلّا أن بريت هارت كان له بالمرصاد ورد الضرب بلكمة قوية على رأسه أرغمته على الهروب.

عاد مايكل كول ليطمئن المشاهدين على صحة جيري لولير وقال أنه يتنفس دون مساعدة الإجهزة بالإضافة إلى أن قلبه يعمل بمفرده وبشكل جيد وأن الوضع الصحي العام لجيري مستقر الآن. انتهى العرض بمصافحة حارّة بين جون سينا وبريت هارت وغادر كلاهما الحلبة سويا.








bom bom cheers cheers bounce affraid Basketball Sleep lol! Shocked Razz Mad Exclamation Wink Question cyclops Arrow Evil or Very Mad Twisted Evil Rolling Eyes Laughing Cool Shocked Embarassed Mad Razz No cyclops @
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://wrestling.moontada.com
 
تقرير أحداث ونتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 11/09/2012 (التقرير الكامل والشامل)
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» تفرز القرعة الجزائر و المغرب ضيفتان على بعضهما في تصفيات الكان 2012 -
» قرعة كأس إفريقيا للأمم 2012
» تصفيات كأس أمم إفريقيا 2012
» نهايه العالم يوم الجمعه 21-12-2012
» آخر نتائج تصفيات كأس أوروبا 2012

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
wwe :: اخبار المصارعة-
انتقل الى: